Monday, June 25, 2012

النشرة تتصدى لمشروع ليلى


انهم اللوطيون واللوطيات مجددا! يعكرون صفو سلمنا الاهلي، يعبثون بمثلنا العليا واخلاقياتنا السامية.هؤلاء الانجاس يريدون تدمير مجتمعنا المميز ومدينتنا الفاضلة.

ادواتهم خبيثة، مقنّعة، ظاهرها طاهر وباطنها فاجر. ربي استرنا من كيدهم ومكرهم وشرهم.

اخرهرطقات اللواط في لبنان فرقة موسيقية تسعى لبث الانحراف في المجتمع واضعاف شعورنا القومي:مشروع ليلى 


مشروع ليلى سيجلب الخراب الى ربوع الوطن اللبناني. انتفضوا يا لبنانين، هبوا لنصرة بلاد الارز واعجوبة المشرق، وجسر التلاقح الثقافي ما بين الشرق والغرب.

هذه الفرقة اللوطية تريد بث الخلاف بين ابناء الوطن الواحد. هزلت. هزلت! ما فشرت يا حامد سنو!!!! لن نسمح لك بتفجير البلد مجددا كما فعلت في عام 1975 ولن نسامحك على كل الدماء الطاهرة التي سيلتها في المتصرفية في القرن التاسع عشر.
حامد يخطط لقطع نسل اللبنانيين عبر الترويج للجينز السوبر ضيق 


اعلم يا حامد، انت وليلى وتبعك، ان الاعلام الحر لك بالمرصاد وسيحارب الشاذين والشاذات من امثالك.
سناثبر على نشر فضائحكم و غسيلكم الوسخ ليلعم القاصي والداني مدى خطركم على وطننا الحبيب.
نتمنى من الجميع مساعدة النشرة، رائدة الاعلام الحر والتقدمي في لبنان والعالم العربي، في التصدي لظاهرة اللواط في لبنان. يمكنكم الاتصال على الرقم الساخن 123456 والتبليغ عن اي حالة تستدعي الانتباه. نعدكم ببذل الغالي والنفيس لتحقيق اهدافنا بتصحيح مسار المجتمع واعادته على الصراط المستقيم.

ملاحظة: اطلب الرقم الداخلي 101 لتحويلكم لمحمد سباعي لقضايا مسك الايادي في الاماكن العامة و102 لتحويلكم لجو معلوف لكل القضايا الاخرى.  

6 comments:

  1. True very true I agree with you. They are a bunch of drunken gays singing to crazy young people who were shaking as if there were under the influence of the alchol and Drugs. They destruct the hstory of Baalbak festivals.Simply GARBAGE. They simply should stay behind the university wall where they learned & help them to spring out their & its GARBAGE. Shame on you Hamid Sinno & Mashrou laila band for all the dirty words you used in your songs as well as to humilate who critized your band Yestrday on 15 july 2012. I am an audiance who simply left after the 1st song to enjoy Baablbed away from this Acoustic pollution.

    ReplyDelete
  2. انها صدمة كبيرة ، انها مشروع اسوأ ليلة على الأطلاق يمكن ان تكون قد فكرت في قضائها. ضيعان عز مهرجانات بعلبك من فيرو وصباح ووديع الى هذه الأرطة من الحشاشين اللواطيين والزبالة بكل بساطة عيب عيب عيب يللي صار بأخر ليلة من مهرجانات بعلبك في 15 تموز 2012 في معبد باخوس . كان ضرب انعمل بكل الحاضرين يللي فكروا انهم رح يشوفوا حفلة لائقة ويللي تركوا باخوس من صدمتهم كانوا كتار كتار سمعنا المسبات أغاني شو بدكم موسم عز لبعلبك اكتر من هيك . رزقالله على ايامك ما مدام مي عريضة وعز بعلبك والله سلمتوا عز بنيتوه ببعلبك وجهد عشرات السنين لأسوأ خلف

    ReplyDelete
  3. I dont understand. You are gay yet against this band?

    ReplyDelete
    Replies
    1. I was being sarcastic. If you notice that I blamed them for the civil war, the guys weren't even born back then.

      Delete
  4. فعلاً انت عندك حق ...حسبنا الله ونعم الوكيل

    ReplyDelete
    Replies
    1. Ana ktir b7ib machrou3 leila, 3ala fikra, w yali katabto maskhara 3ala l ness yalli nza3ajo minnon lama ra7o 3a baalback. L zahir ma woslit l riseleh mazbout.

      Delete